ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 39 متر للبيع

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS94132
3,131,401 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,131,401 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,292 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
39 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Zia Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مجمع الأعمال Zia ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

يغطي المركز التجاري مساحة 16000 متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة وكذلك الزوار من المناطق المجاورة.

يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث وأنيق ، مع تصميم داخلي واسع ومضطرب جيدًا. الهندسة المعمارية المول مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة ، مع إدراج عناصر من الفن الفرعوني والتصميم في واجهة المبنى.

تشمل متاجر مرساة المركز التجاري Carrefour ، وهي واحدة من أكبر محلات السوبر ماركت في العالم ، و Spinneys ، وهي سلسلة سوبر ماركت شهيرة. يضم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و LC Waikiki.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر المركز التجاري مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تتميز بمجموعة متنوعة من الدولية