رايت العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع اي ار جي

شقة للبيع فى رايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101728
2,318,168 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,318,168 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,798 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مشروع "كمبوند رايت" في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، من المشاريع الجديدة والحديثة التي تأتي لتمثل خطوة نحو تحقيق مُفهوم مُتطور وحديثن خصوصًا فيما يتعلق بالمجتمعات السكنية، وذلك بما يتضمنه من تسهيلات وخدمات متنوعة وراقية.

يتميز كمبوند رايت بموقعه الحيوي والمتميز والذي يعتبر قريبًا من مطار القاهرة الدولي وأهم الطرق الرئيسية بمصر، كما يقع في مكان قريب من التجمع الخامس وأكبر مولات مصر مما يجعله مكاناً مناسباً للعيش والاستثمار.

تتضمن وحدات السكن بالمشروع مساحات متنوعة تبدأ من 135 متر مربع وحتى 362 متر مربع، وتتوافر بها العديد من المرافق والتجهيزات التي تضمن راحة السكان ويشمل ذلك نادي رياضي وحمام سباحة وحديقة، بالإضافة إلى نادي للأطفال ومساحات خضراء واسعة.

تم تصميم المشروع بطريقة مُستدامة وخضراء، حيث تتميز الوحدات بتوفير الإضاءة الطبيعية والتهوية المُناسبة، بجانب استخدام التكنولوجيا من أجل توفير الطاقة بشكل أفضل، مما يجعل المشروع مناسبًا للعيش والاستثمار في واحدة من أحدث مدن مصر والشرق الأوسط.

وبحسب المطورين، فإن المشروع يتضمن سلسلة تسهيلات وخدمات منها مركز للتسوق والترفيه ووحدة صيانة متاحة على مدار الساعة، كما يتضمن تجهيزات أخرى متنوعة كصالة ألعاب رياضية وملاعب تنس وملاعب كرة قدم.

ويمكن القول بأن هذا المشروع يُمثل خطوة مهمة في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة كونه يضمن راحة واستقراراً للسكان ويوفر لهم المناطق الخضراء والخدمات الراقية، إضافة للتسهيل في التنقل والحركة داخل مدينة العاصمة الإدارية.