رايت العاصمة الإدارية الجديدة دوبلكس 250 متر للبيع

دبلكسات للبيع فى رايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS120334
3,615,770 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
3,615,770 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,463 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر كمبوند رايت من مشاريع المطور العقاري E.R.J في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا الكمبوند بمجموعة من المزايا الفريدة التي تجعله مكانًا بارزًا للاستثمار والعيش.

يتضمن كمبوند رايت مختلف أنواع الوحدات السكنية بمساحات مختلفة من الشقق، التوين هاوس، والفيلات التي تلبي احتياجات جميع الزوار والمقيمين. يتميز الكمبوند بالتصميم المعماري الذي يمزج بين الأناقة والرفاهية والحداثة.

بالإضافة إلى المساكن المتميزة، يوفر كمبوند رايت خدمات متكاملة لجميع ساكنيه. يضم المشروع مجموعة من المنشآت الترفيهية والتجارية والصحية، بما في ذلك مسابح، نوادي رياضية، مناطق العاب اطفال، مناطق الشواء وباركينج كبير يستوعب العديد من السيارات.

كما يتميز كمبوند رايت بالأمان والحراسة على مدار الساعة. يوفر نظام الأمن المتطور السكان المرونة والارتياح بالحياة اليومية.

ويمتاز كمبوند رايت بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من مجمع الحيوية المتكامل وقاعة المؤتمرات الدولية ومطار العاصمة. يمكن الوصول إلى المشروع من جميع المناطق بسهولة.

بشكل عام، فإن كمبوند رايت هو مشروع عقاري رائد وفريد من نوعه، يبعث على الهدوء والاسترخاء والرفاهية والأمان لسكانه، ويتأكد المطور العقاري E.R.J من تقديم أفضل الخدمات لجميع سكان المشروع. إذا كنت تبحث عن مكان آمن وفاخر للعيش أو للاستثمار، فإن كمبوند رايت سيكون خيارًا مثاليًا بالنسبة لك.