دوبلكس نصف تشطيب 310 متر للبيع فى رايت العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات للبيع فى رايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS121239
5,978,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,978,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,283 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
310 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

عتبر كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أحدث المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يقع في منطقة R7 بالقرب من المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يضم كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المرافق الحيوية التي توفر للسكان كافة وسائل الراحة والترفيه، منها مدارس ومستشفيات ومناطق تجارية وترفيهية ومناطق خضراء واسعة ومساحات مفتوحة، بالإضافة إلى أماكن للجري والمشي والاستمتاع بالهواء النقي.

يتكون كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة من 10 برجات سكنية فاخرة تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتراوح من 90 إلى 220 متر مربع، وتتميز الوحدات بتصميمات حديثة ومتطورة وتشطيبات فاخرة تلبي جميع احتياجات السكان.

تضمن كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة أيضاً أمناً وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى مواقف سيارات مغطاة ومناطق للشواء والشواء ومسابح وصالات ألعاب رياضية وغرف معيشة للخدم ومصاعد فاخرة.

يتميز كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم فريد من نوعه يجمع بين الأناقة والتطور التقني، حيث يتميز بوجود مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي وملاعب وحدائق وأماكن للأطفال وغيرها من المرافق التي تضفي عليه رونقاً خاصاً وتجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال والخدمات الحيوية الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والعمل والاستثمار.

بشكل عام، يعتبر كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من المشاريع العقارية الجديدة الواعدة التي تجذب العديد من المستثمرين والمشترين الراغبين في العيش في مكان مثالي يوفر لهم جميع وسائل الراحة والترفيه.