رايت العاصمة الإدارية الجديدة شقق للبيع

شقة للبيع فى رايت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92964
2,318,168 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,318,168 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,798 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعدُّ مشروع كمبوند رايت من أحدث المشاريع العقارية التي قامت بها شركة إيه آر جي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو يتألف من مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات وتصاميم مختلفة تناسب مختلف احتياجات المستثمرين، ويتميز بموقعه الاستراتيجي والقريب من العديد من المناطق المهمة في العاصمة الإدارية.

تتكون وحدات السكن في كمبوند رايت من شقق وبنتهاوس بمساحات تتراوح بين 125-300 متر مربع، وتتميز بموقعها المميز على طريق النوادي ومقابل الحي الدبلوماسي، وتوفر رؤية رائعة للمساحات الخضراء التي تحيط بها، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الأساسية داخل المشروع.

يضم كمبوند رايت العديد من المرافق المتميزة التي تلبي مختلف الاحتياجات للمقيمين، حيث يضم ملاعب رياضية مختلفة، حمامات سباحة، مركز تنس، نادي صحي، مساحات خضراء، ملاعب أطفال، وسوبرماركت ومراكز تسوق.

كما يتميز المشروع بتصميمه المبتكر والعصري والذي يمنح المقيمين طابعًا جذابًا ومريحًا، حيث يتميز بالألوان الدافئة والمعاصرة والتي تتناسب مع طبيعة المكان.

ويتميَّز موقع كمبوند رايت بالقرب من المناطق المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة ، فهو يقع بموقع استراتيجي قريب من الحي الدبلوماسي وطريق النوادي والكاتدرائية المرقسية، والتي توفر سهولة الوصول إلى المناطق الأخرى في المدينة.

وتعد شركة إيه آر جي للتطوير العقاري من أشهر شركات التطوير العقاري في مصر والتي تمتلك خبرة كبيرة في تطوير المشاريع العقارية ، حيث تهتم الشركة بعملاءها وتسعى لتلبية احتياجاتهم ورفاهيتهم وتقديم الأفضل. وتستخدم الشركة أحدث التقنيات والممارسات العالمية في تطوير المشاريع العقارية، لضمان توفير بيئة مريحة وآمنة للعيش للمقيمين.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند رايت بتوفر خدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة، وبوجود نظام كاميرات مراقبة متقدمة للمساعدة في حفظ الأمن داخل المشروع.

يتم تسويق وحدات السكن في كمبوند رايت في الوقت الحالي، حيث لا تزال الوحدات المتاحة قليلة، ولكن يتوقع ارتفاع الطلب عليها بقوة في المستقبل القريب، بسبب جودة التصميم والبناء، والموقع المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالنظر إلى النجاحات السابقة لشركة إيه آر جي للتطوير العقاري، يعتقد الخبراء أن كمبوند رايت سيكون إحدى المشاريع الواعدة في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيشكل مكانًا رائعًا للسكن والعيش.