محلات 198 متر للبيع فى روف مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى روف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS46918
13,831,300 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,831,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,855 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
198 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

أطلقت Valda Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Rove Mall ، في New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلمًا جديدًا في المنطقة ، حيث يوفر تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للمقيمين والزوار على حد سواء.

يقع Rove Mall بشكل استراتيجي في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع المناطق السكنية والتجارية نمواً في مصر. يغطي المركز التجاري مساحة 50000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي ، مع التركيز على توفير بيئة صديقة للأسرة. إنه يتميز بملعب داخلي واسع ومجمع سينما وملعب طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية.

يفتخر Rove Mall أيضًا بمركز للياقة البدنية الحديثة ، والذي يتضمن صالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي. تم تصميم مركز اللياقة البدنية لتلبية احتياجات الأفراد الذين يدركون الصحة ، مما يوفر مجموعة من فصول اللياقة البدنية ودورات التدريب الشخصية.

تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. إنه يتميز بسقف أخضر ، مما يساعد على تقليل بصمة الكربون للمبنى وتحسين جودة الهواء. المركز التجاري أيضا