محلات 144 متر للبيع فى روف مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى روف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS47953
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,388 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تناولت معظم وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة موضوع افتتاح أحدث مول تجاري في القاهرة الجديدة، والذي يحمل اسم "روف مول". والتي أصبحت مقصداً للكثير من الجمهور من مختلف الأعمار والثقافات والطبقات الاقتصادية.

يتميز روف مول بتصميمه الحديث والأنيق والذي يلبي جميع متطلبات العصر الحديث بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المحلات التجارية ، الترفيهية والخدمية التي تلبي جميع احتياجات الزوار.

يعد روف مول بمثابة مركز تسوق وترفيهي متعدد الاستخدامات يضم الكثير من المتاجر التي تقدم أحدث الأزياء والإكسسوارات والمنتجات الالكترونية من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي والكافيتريات التي تقدم أشهى الوجبات والمأكولات.

لا يتوقف دور روف مول على العروض التجارية والخدمات العامة فالمول يوفر للزائرين تجربة ترفيهية ممتعة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالسينما والألعاب والملاهي الداخلية، وهو ما جعل المول يحظى بجاذبية كبيرة بين الأسر والأفراد.

يعد مول روف مول من المشروعات الكبيرة والتي تستحق الإعجاب في القاهرة الجديدة وهو يشكل وجهة مثالية للتسوق والاستمتاع بالترفيه في الوقت ذاته، بالإضافة إلى كونه مكاناً مثالياً لقضاء وقت الفراغ.