مكاتب إدارية للبيع فى رونزا تاور

مكاتب للبيع فى رونزا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86510
3,520,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

برج رونزا هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير البرج من قبل Ronza Real Estate ، وتم تصميمه لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح.

يتكون البرج من 20 طابقًا ، مع ما مجموعه 120 وحدة سكنية. يتراوح حجم الشقق من 80 إلى 250 متر مربع ، مع مجموعة متنوعة من التخطيطات للاختيار من بينها. تم تصميم كل وحدة لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة.

يمكن لسكان برج رونزا الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا ومنطقة لعب الأطفال. يضم البرج أيضًا الأمن على مدار 24 ساعة ، ومراقبة CCTV ، ومواقف آمنة للسكان.

موقع برج رونزا هو أحد نقاط البيع الرئيسية. يقع البرج في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويحيط به المساحات الخضراء والحدائق ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. يقع البرج أيضًا بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعل من السهل الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، يضم Tower Ronza أيضًا مساحات تجارية في الطابق الأرضي. هذه المساحات مثالية للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في رأس المال الإداري الجديد ، الذي أصبح سريعًا مركزًا