فلل للبيع فى رويال سيتى, كمبوندات Sheikh Zayed

فلل 3 غرف للبيع فى رويال سيتى - الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: NS113796
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
275 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يتألق كمبوند رويال سيتى من مجموعة البابطين للتطوير العقاري، الشيخ زايد مصر بتصميمه الأنيق والفاخر والذي يناسب جميع الأذواق، حيث يتميز بالرفاهية في كل التفاصيل.

يقع كمبوند رويال سيتى في قلب الشيخ زايد، مصر، ويتوفر على مجموعة من الخدمات الفاخرة والمرافق المثالية. يتمتع المشروع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المساحات السكنية، بالإضافة إلى مساحات خضراء فسيحة وحدائق آمنة للعب والترفيه.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند رويال سيتى لتوفير المساحة الرحبة والحرية في التنقل والحركة، وتتضمن أيضًا تشطيبات معمارية راقية ومواد وأدوات بناء وتشطيب ذات جودة عالية.

تضم المرافق والخدمات المتوفرة في كمبوند رويال سيتى مجموعة واسعة من البنى التحتية المثالية مثل: حمامات سباحة رائعة، نادي رياضي مجهز بالكامل، حديقة أطفال ذات أمان عالي ومناطق ترفيهية، إضافة إلى أماكن مخصصة للشواء، وخدمة الأمن والأمان على مدار الساعة.

يقدم كمبوند رويال سيتى فرصة استثمارية ذات قيمة كبيرة للمستثمرين والمشترين، حيث يتميز بتضمينه شقق سكنية من فئات مختلفة تناسب جميع الميزانيات والأذواق. كما يوفر المشروع حياة سكنية مريحة وراقية ومجهزة بكل ما يلزم لتلبية احتياجات السكان.