تاون هاوس متشطبة 4 غرف للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4 غرف تاون هاوس للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: NS25942
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
463 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد من أرقى المشاريع العقارية في مصر، حيث يقدم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تجمع بين الراحة والفخامة، ويوفر للسكان كل ما يحتاجونه من الخدمات والمرافق العصرية.

يقع كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد في موقع استراتيجي حيوي بالقرب من الطريق الدائري والطريق الرئيسي الذي يربط الشيخ زايد بالقاهرة، كما يتمتع بموقع مميز يتيح للسكان سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية في الشيخ زايد مثل مول العرب ونادي الصيد.

تتميز وحدات كمبوند رويال ميدوز بتصميمها الحديث والفاخر، حيث توفر الوحدات غرف نوم فسيحة وصالات معيشة واسعة ومطابخ مجهزة بالكامل، وتضم الوحدات أيضاً شرفات بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء والبحيرات.

يضم كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد العديد من المرافق والخدمات العصرية التي تجعل الحياة داخل المشروع أكثر راحة ورفاهية، وتشمل:

- حمامات سباحة ومسابح مخصصة للأطفال والكبار.
- مناطق مخصصة للشواء والترفيه عن الأطفال.
- مناطق خضراء وبحيرات صناعية مذهلة.
- نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.
- مركز اللياقة البدنية.
- أماكن مخصصة للتجول والمشي وركوب الدراجات.
- كافيهات ومطاعم ومحلات.
- نظام أمني متطور يعمل على مدار الساعة.

يتميز كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد بمستوى الخدمة العالية المقدمة للسكان، ويعتبر مكانًا مثاليًا لكل من يرغب في الحصول على جودة حياة عالية، وبسعر معقول. يمكنك الانضمام إلى المجتمع المتميز في كمبوند رويال ميدوز الشيخ زايد والاستمتاع بالحياة في موقع استثنائي تحيط به المساحات الخضراء الواسعة والهواء النقي.