فلل مستقلة للايجار فى رويال ميدوز Royal Meadows

4 غرف فلل للإيجار فى رويال ميدوز الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: NS26173
3,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
820 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند رويال ميدوز الذي يقع في منطقة الشيخ زايد مصر، هو مشروع عقاري تنموي بمشاركة شركة أركو للتنمية العقارية. يقع الكمبوند على الطريق السريع الجديد الذي يربط الشيخ زايد مصر بالقاهرة. ويشمل المشروع تطوير مساحات سكنية وتجارية ومساحات سياحية وخدمات على مساحة كبيرة.

يتميز المشروع بأنه يوفر نظاماً عقارياً متكاملاً ومتطوراً، ويشمل الوحدات السكنية والوحدات التجارية التي تحتوي على المرافق التالية: مطاعم، محلات تجزئة، مستشفيات، مدارس، مرافق سياحية، مرافق خدمية، مطاعم، مقاهي، مرافق رياضية، ومحلات التسوق.

ويشمل المشروع أيضاً بناء الطرق الأساسية والإضاءة العامة والخدمات المياه العامة والخدمات الكهربائية والخدمات الإنذار الطوارئ والخدمات المدنية الأخرى.

ويشتمل المشروع أيضاً على مشروع تطوير بحري تسمى بحرية الشيخ زايد، والذي يضم مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الخدمية الأخرى.

ويشمل المشروع أيضاً بناء منطقة تجارية تسمى بأركو مول التي تحتوي على مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الخدمية الأخرى.

ويشتمل المشروع أيضاً على مشروع تطوير سياحي يسمى وادي الشيخ زايد الذي يضم مجموعة من الخدمات السياحية والترفيهية والمرافق الخدمية الأخرى.

يشكل كمبوند رويال ميدوز مشروعاً عقارياً متنوعاً ومتكاملاً يضم جميع المرافق اللازمة لإنشاء مدينة متطورة ومتكاملة في منطقة الشيخ زايد مصر. ويضم المشروع تطويرات عقارية وتجارية وسياحية وخدمات على مساحة كبيرة. ويوفر المشروع أيضاً مناطق سكنية وتجارية وسياحية مخصصة ومتنوعة للمواطنين والزوار.