فلل 4 غرف للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى رويال ميدوز - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: NS84463
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
780 م2
مساحة المبنى:
452 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Royal Meadows Sheikh Zayed هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. الوحدات متوفرة في مجموعة من الأحجام والتخطيطات ، تلبي احتياجات الأفراد والأسر من جميع الأحجام.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Royal Meadows Sheikh Zayed هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز هذا المجمع بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومركز سبا ومركزًا للعافية ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة قدم. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ونادي ، ومجموعة من خيارات الطعام والترفيه المتاحة في الموقع.

يقع المركب في موقع رئيسي في مدينة الشيخ زايد ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية في المدينة وروابط النقل. هذا يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى التنقل إلى العمل أو السفر في جميع أنحاء المدينة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق الفاخرة ، شيخ رويال ميدوز