ريجنتس بارك القاهرة الجديدة بنتهاوس 212 متر للبيع

3 غرف بنتهاوس للبيع فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS100772
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
212 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

ريجنتس بارك الجديد القاهرة مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. ينتشر المركب على مساحة 20 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح. الشقق واسعة ومصممة جيدًا ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق والخدمات ، بما في ذلك النادي وحمام سباحة وجيم وحدائق ذات مناظر طبيعية.

تقع ريجنتس بارك الجديدة القاهرة مصر في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. يقع المجمع على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، بالإضافة إلى مجموعة من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه.

واحدة من ميزات البارزة في ريجنتس بارك الجديدة القاهرة مصر هو التزامها بالاستدامة والحياة الخضراء. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من الميزات التي تساعد على تقليل استهلاك الطاقة وتعزيز المعيشة المستدامة. تشمل هذه الميزات الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة وبرنامج إعادة التدوير.

بالإضافة إلى تركيزها على الاستدامة ، تقدم Regents Park New Cairo Cairo أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. النادي هو