شقة 275 متر ريسيل فى ريجنتس بارك القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ريجنتس بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS55048
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,090 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
275 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع كمبوند ريجنتس بارك في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، وهو يضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 و 300 متر مربع.

يعتبر كمبوند ريجنتس بارك من أرقى المشاريع السكنية في مصر، ويتميز بتصميمه العصري والفريد والمناظر الطبيعية الجميلة التي تحيط به. كما أنه يحتوي على المرافق التي يحتاجها السكان مثل صالات الألعاب الرياضية، حمام السباحة، النادي الصحي، المطاعم، والمقاهي، إضافة إلى أنه يمتلك مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والعيادات الطبية ذات المستوى العالي.

يتكون كمبوند ريجنتس بارك من 12 مبنى بارتفاعات مختلفة تتراوح بين 4 و 7 طوابق، مما يتيح للسكان إطلالة جميلة وواسعة على المناظر الطبيعية المحيطة بهم. كما يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء وأشجار ومسارات للمشي والجري والركض.

تتوفر في كمبوند ريجنتس بارك العديد من الوحدات السكنية المختلفة، والتي تتناسب مع متطلبات مختلفة للمقيمين، كما تتوفر وحدات بأسعار مختلفة ومناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية.

يعتبر كمبوند ريجنتس بارك من مشاريع العقارات الفاخرة في مصر، وتم تصميمه وإنشاؤه وفقًا لأعلى المعايير الدولية للجودة والأمانة، مما يجعله الخيار الأمثل للعيش في مكان فاخر وآمن.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند ريجنتس بارك بموقعه المتميز، إذ يقع على بعد دقائق قليلة فقط من مطار القاهرة الدولي، وبالقرب من المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في العاصمة المصرية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش و الإقامة.