شقة 209 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS23101
6,671,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,671,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,918 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
209 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفان هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، التي تم إعلانها في يوليو 2020. تقع العاصمة في الحي الجديد المدعوم من الحكومة المصرية، والذي يقع جنوب القاهرة ويشمل مساحات من الأراضي الزراعية والأراضي الصحراوية والمناطق الصحراوية المحيطة. ويتميز المنطقة بالطبيعة الخلابة والطبيعة الخضراء والطبيعة الحية الحيوية التي تساعد في توفير مجتمع عصري ومتكامل.

ويقدم المنطقة الحيوية الجديدة خدمات راقية ومرافق عالية الجودة للسكان، مثل المطاعم، المحلات التجارية، والمؤسسات الحكومية والخدمات الطبية والتعليمية. وأضافت الحكومة المصرية العديد من الخطط التنموية لتطوير المنطقة، مثل بناء الطرقات والخطوط السكك الحديدية والطرقات السريعة لتحسين السير داخل المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم تطوير المنطقة من خلال بناء المناطق الخضراء والمشاريع الإشباعية التي تساعد في تحسين البيئة والحياة في المنطقة. ويتم تطوير البنية التحتية والخدمات المجتمعية لتحسين جودة الحياة في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم تطوير المنطقة من خلال تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية التي تساعد السكان في الحصول على الخدمات المطلوبة. وتستهدف الحكومة المصرية تحسين جودة الحياة للسكان من خلال تطوير المنطقة وتوفير الخدمات المطلوبة.

ويشكل ريفان العاصمة الإدارية الجديدة لمصر منطقة مستقبلية وإقتصادية بشكل كبير، والتي ستساعد في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة. ويمكن للسكان الاستفادة من الخدمات الراقية والخدمات الإجتماعية التي توفرها العاصمة الجديدة. ويشكل ريفان أيضًا مصدرا جديدا للإنتاج الاقتصادي وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام في مصر.