فلل مستقلة للبيع فى ريفان

فلل 5 غرف للبيع فى ريفان - العاصمة الإدارية الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS27014
13,200,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
13,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
582 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند ريفان في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر من أفضل المشاريع السكنية التي تم إنشائها في المنطقة. يطل هذا المشروع الحديث على الطريق الدائري، ويمتد على مساحة 110 فدانًا.

يتميز كمبوند ريفان بتصميمه الجذاب الذي يجمع بين الأناقة والراحة معاً ، ويشمل المشروع مختلف الوحدات السكنية بما فيها شقق، بنتهاوس، تاون هاوس وفيلات. وقد تم تصميم جميع الوحدات بأسلوب فريد وبأفضل الخامات والتشطيبات لتلبية احتياجات الحياة العصرية.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند ريفان مجموعة متنوعة من التصاميم والأحجام لتلاءم احتياجات العائلات والأفراد. وتم تجهيزها بجميع المرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الصحية وصالات الألعاب الرياضية والحدائق والمراكز التجارية.

تقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد دقائق قليلة فقط من وسط القاهرة ويعتبر الموقع الرئيسي للكثير من المؤسسات الإدارية والحكومية والتجارية الكبرى في مصر.

يعد كمبوند ريفان مكانًا مثاليًا للمستثمرين الذين يرغبون في العيش في بيئة مثالية للعيش والتمتع بالرفاهية والراحة، بالإضافة إلى احتوائه على كافة الخدمات والمرافق اللازمة للحياة العصرية.

باختصار، يعتبر كمبوند ريفان في العاصمة الإدارية الجديدة، مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار ، بفضل موقعه الحيوي ، والتصميم العصري الرائع، والخدمات الفاخرة ، والمساحات الخضراء الجميلة.