شقق متشطبة 468 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى ريفان - العاصمة الإدارية الجديدة

5
رقم الإعلان: NS65295
8,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,017 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
468 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند ريفان أحد أهم مشاريع التطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يتميز بموقعه المتميز الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع بمساحات خضراء واسعة ومنطقة تجارية فاخرة.

يتكون كمبوند ريفان من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، حيث تتراوح ما بين الشقق والفيلات، وتوفر كل الخدمات والمرافق التي تحتاجها الأسرة المصرية الحديثة، بما في ذلك مساحات للأطفال ومناطق للحيوانات الأليفة.

ويوفر كمبوند ريفان كل ما يتطلبه النمط الحياتي العصري، حيث يوفر مساحات خضراء مفتوحة وملعب للاطفال، ومرافق متعددة للياقة البدنية، ومناطق للشواء، فضلاً عن آخر الأخبار التجارية والروابط الاجتماعية في منطقة التجارة الفاخرة.

يعتبر كمبوند ريفان من أكثر المشاريع العقارية إحكامًا، حيث تم تصميمه على أسس علمية وابتكارات حديثة ليتماشى مع جميع احتياجات السكان، بما في ذلك توفير مساحات شاطئية وحمام سباحة، ومناطق للتسوق والترفيه، وقاعات اجتماعات وفعاليات.

ومن المتوقع أن يكون كمبوند ريفان ملاذًا للراحة والاسترخاء، ومكانًا للاحتفال بالحياة الحديثة والمريحة، والعيش بجو تتراوح ما بين الأمان واللطف.

ويحظى كمبوند ريفان بشعبية كبيرة جدًا بين العائلات المصرية الشابة، والمهتمين بالتمتع بنمط حياة فاخر وراحة، بالإضافة إلى المستثمرين الراغبين في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

ومن المتوقع أن يكون كمبوند ريفان رفدًا قويًا للاقتصاد المصري، وسيعزز من ثقتها في منطقة الاستثمار العقاري في البلاد.