ريفان شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع التعمير العربية للتطوير العقارى

شقة 3 غرف للبيع فى ريفان - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS75090
3,139,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,139,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
161 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند ريفان، أحد أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث تم تصميمه بأحدث الطرق الهندسية والبنائية، وبمواصفات عالية الجودة.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع في القطاع السكني R7، بجوار مدينة النخيل، ويبعد عن العاصمة الإدارية حوالي 10 دقائق فقط، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يضم كمبوند ريفان عددًا من الوحدات السكنية المتنوعة، بدءًا من الشقق وصولًا إلى الفيلات، وتتراوح مساحاتها بين 120 و550 متر مربع، مع إطلالات مختلفة على المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الاصطناعية.

ومن بين المزايا التي يتمتع بها الكمبوند، هي وجود مرافق ترفيهية متنوعة، ومنها ملاعب الجولف، والنوادي الرياضية، والمراكز الصحية، والحمامات السباحة، وغيرها، مما يجعله متميزًا عن غيره من الكمبوندات بالمنطقة.

كما يتوفر بالكمبوند خدمات أمنية عالية الجودة، تضمن حماية السكان وضيوفهم، وتجعلهم يشعرون بالأمان دائمًا، بالإضافة إلى وجود خدمات الصيانة والنظافة المتوفرة على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يحظى ريفان، بموقع استراتيجي، حيث يقع بالقرب من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعل من الكمبوند خيارًا مثاليًا للعيش الآمن والمريح في العاصمة الإدارية الجديدة.

بشكل عام، فإن كمبوند ريفان هو خيار مثالي للذين يبحثون عن أسلوب حياة هادئ وراقي في المنطقة الجديدة والمستقبلية في مصر، نظرًا لوجوده في منطقة حيوية ومتنامية بشكل سريع، وفي نفس الوقت تتوافر فيه جميع الخدمات الضرورية التي يبحث عنها السكان في المناطق الحضرية المتطورة.