شقة بموقع متميز للبيع في ريفان

شقة للبيع فى ريفان - العاصمة الإدارية الجديدة

2
رقم الإعلان: NS85391
7,770,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,770,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,930 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
229 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفان كابيتال مصر هو مشروع جديد للتطوير العقاري يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يتم تطوير هذا المجمع من قبل مطور العقارات الشهير ، Ahly Sabbour ، ومن المقرر أن تصبح واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في البلاد.

ينتشر مركب Rivan New Capital مصر على مساحة 33 فدانًا وسيضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. سيكون للمركب أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي.

واحدة من الميزات الرئيسية لمجمع Rivan New Capital مصر هو موقعه. يقع المركب في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي يتم تطويرها لتصبح مركزًا جديدًا للحكومة والأعمال في مصر. يتم بناء العاصمة الجديدة لتخفيف الازدحام والاكتظاظ في القاهرة ، ومن المقرر أن تصبح مدينة حديثة ومستدامة تجذب الشركات والمقيمين من جميع أنحاء العالم.

تم تصميم مجمع Rivan New Capital مصر ليعكس روح العاصمة الجديدة والمستدامة للعاصمة الجديدة. سيتم بناء الوحدات السكنية وفقًا لأعلى المعايير ، مع التركيز على كفاءة الطاقة والاستدامة. سيتميز المركب أيضًا بمساحات خضراء و