ريفرز فيلا للبيع فى زايد الجديدة احدى مشاريع تطوير مصر

4 غرف فلل للبيع فى ريفرز زايد الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS64046
12,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
227 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تم تصميم كمبوند ريفرز زايد الجديدة في مصر ليكون من أفضل المناطق السكنية التي توفر الراحة والاسترخاء للسكان. يقع هذا الكمبوند في مدينة 6 أكتوبر، ويتميز بالموقع الممتاز والمتاح بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية في المدينة.

يتكون كمبوند ريفرز زايد الجديدة من مجموعة من العقارات الفخمة التي تضم شققاً وفللًا. و يتميز هذا الكمبوند بالمساحات الخضراء الواسعة، وحوض السباحة الكبير والمسابح الأخرى المتوفرة داخل الكمبوند. كما يتضمن الكمبوند ملاعب تنس، وكرة القدم، وكذلك تراجع، ومركز صحي حديث.

المطاعم الموجودة داخل كمبوند ريفرز زايد الجديدة تقدم الأطباق العالمية المشهورة بأسعار جيدة، كما أن الكمبوند يوفر أيضاً متجرًا للبقالة، ومركزاً تجارياً، وأماكن للترفيه العائلي. كما يتميز هذا الكمبوند بوجود الكثير من المرافق الأخرى، مما يوفر للسكان الخدمات التي يحتاجونها.

تتميز العقارات الفاخرة داخل كمبوند ريفرز زايد الجديدة بالتصميم الحديث والمريح. كما تشمل الشقق والفلل على أرضيات خشبية، ونوافذ كبيرة بمناظر طبيعية خلابة، وخزائن مدمجة ومطابخ مجهزة بالكامل، كما يتميز الكمبوند بأجهزة الأمان والحراسة المتكاملة لتوفير الأمان وراحة البال للمقيمين.

في النهاية، يعد كمبوند ريفرز زايد الجديدة مكانًا رائعًا للعيش والاستثمار، حيث يوفر للسكان الرفاهية والترفيه والأمان. إذا كنت تبحث عن مكان مناسب لك يتميز بالرفاهية والراحة والأمان، فإن كمبوند ريفرز زايد الجديدة هو الخيار الأمثل.