ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة محل 130 متر للبيع

محل للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS100376
29,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
29,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
228,461 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تُعد ريفر جرين من أحدث المشروعات العقارية الفاخرة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. وتتميز المنطقة بموقع متميز جدًا، حيث تطل على بحيرات كبيرة ومساحات خضراء شاسعة، ما يجعلها منطقة مثالية للحياة الهادئة والأسلوب الحضري الفاخر، إلى جانب أنها تضم العديد من الخدمات الحديثة والمتكاملة.

ويتكون المشروع من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات الفاخرة بمساحات مختلفة، وهذا ما يجعلها مناسبة لجميع أفراد العائلة. وفي سياق ذلك، يسعدنا أن نعلن عن وجود محل للبيع مساحته 130 مترًا، وهو فرصة رائعة للاستثمار في قلب ريفر جرين.

ويوفر هذا المحل الذي يتمتع بحرية اختيار التصميم الداخلي، مساحة واسعة للعرض والتخزين، مما يجعله مناسبًا لمختلف الأنشطة التجارية. وهذا بالإضافة إلى أنه يعتبر فرصة رائعة للاستثمار، وذلك بسبب وجود المشروع في واحدة من أكثر المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، الأمر الذي يسهل عليك الوصول للمستثمرين من الجميع.

ويتكون المشروع من مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك المناطق التجارية ونادي صحي ومطعم فاخر وحدائق جميلة، إلى جانب وجود أمنٍ وحراسة على مدار الساعة، والعديد من الميزات الأخرى التي تجعل المنطقة مناسبة للعيش أو الاستثمار.

وإذا كنت ترغب في الاستثمار في هذا المحل الرائع في ريفر جرين، فلا تتردد في التواصل معنا الآن للحصول على مزيد من المعلومات، ونحن على استعداد لتقديم كافة التفاصيل اللازمة وخدمة العملاء على مدار الساعة.