ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS24086
2,428,965 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,428,965 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,399 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ريفر جرين هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتقع في منطقة الصحراء الشرقية بحدود البحر الأحمر. الحكومة المصرية تخطط لإنشاء إطار إداري متكامل للعاصمة الجديدة، والذي يشمل الحكومة المحلية بالإضافة إلى الخدمات الحكومية الأخرى. ويتمثل أهداف الحكومة المصرية في تشجيع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في منطقة ريفر جرين، وتحقيق النمو المستدام في المنطقة.

ويهدف الحكومة المصرية إلى تحقيق النمو الاقتصادي في المنطقة عن طريق تشجيع الإستثمارات الأجنبية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. ويتم توفير بعض الخصومات الضريبية للمستثمرين الأجانب، ويتم تسهيل الإجراءات الإدارية لتسهيل الإستثمارات. كما تخطط الحكومة المصرية لتشجيع الشركات المحلية والشراكات الإقليمية للاستفادة من الفرص التنموية المتاحة في المنطقة.

ويتمثل الأهداف الاجتماعية للحكومة المصرية في توفير الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية للسكان في المنطقة ، والتي تشمل الخدمات الصحية الأساسية والخدمات الصحية الإضافية والتعليم الأساسي والثانوي. ويهدف الحكومة المصرية إلى تحقيق المساواة الاجتماعية والمحافظة على حقوق الإنسان. كما تخطط الحكومة المصرية لتوفير الخدمات الإجتماعية والإغاثية للأشخاص المحتاجين في المنطقة.