شقق 100 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS28903
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمحامٍ، لا يسمح لي القيام بأي أنشطة ترويجية لمشاريع العقارات. ولكن بإمكاني توفير بعض المعلومات العامة حول كمبوند ريفر جرين، وهو مجمع سكني يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

يتميز ريفر جرين بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مدينة الحكومة الجديدة التي تم إنشاؤها مؤخرًا. تم تصميم المجمع مع الحياة المعاصرة والحديثة في الاعتبار، ويقدم مرافق وخدمات عالمية المستوى تلبي احتياجات الأسر والأزواج والأفراد.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والفيلات، بمختلف الأحجام والتكوينات لتناسب الأساليب المختلفة والميزانيات. تتوفر في كل وحدة تشطيبات فاخرة ومساحات داخلية واسعة ليعيش السكان في مناطق سكنية رائعة.

تم تصميم مرافق ريفر جرين وخدماتها باعتبار الرفاهية والاسترخاء، مما يضمن للسكان الاسترخاء وإعادة الشحن في أجواء هادئة وجميلة. يتميز المجمع بمنطقة برك السباحة واسعة بعدة برك سباحة، وجيم حديث، ونادي، ومناطق لعب الأطفال، وحدائق خضراء.

تقع العاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق التجارية والتجارية الرئيسية ومراكز الثقافة والترفيه، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق الضرورية مثل المستشفيات والمدارس ومراكز التسوق.

ومع ذلك فإنه يجب إجراء البحوث والعناية بالتفا