شقة 104 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS33767
5,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,730 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
104 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

اكتشف قمة الرفاهية في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة مصر! يوفر مشروعنا الرائع مجموعة من الشقق والفيلات الفاخرة، المصممة لتوفر لك مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة والراحة.

تتميز عقاراتنا الواسعة والمصممة بأناقة بتشطيبات عالية المستوى وأثاث حديث وإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. استمتع بمجموعة من المرافق العالمية المستوى، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وحمام سباحة وسبا، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الطعام والترفيه.

يقع ريفر جرين في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للاستمتاع بكل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة والنمو. سواء كنت تبحث عن استكشاف المتاجر والمطاعم في المنطقة، أو ببساطة الاسترخاء والتمتع بالمناظر الخلابة، يوفر مشروعنا كل ما تحتاجه لتجربة الحياة الفاخرة التي لا تُنسى.

في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة مصر، نحن ملتزمون بتوفير أعلى مستوى من الخدمة والاهتمام بالتفاصيل لمقيمينا. من فريق الكونسيرج المخصص لدينا إلى فريق الأمن الذي يعمل على مدار الساعة، نحن نذهب بعيدًا لضمان تلبية كل احتياجاتك.

استمتع بالحياة الفاخرة التي لا مثيل لها في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة مصر. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن العقارات المتاحة لدينا ولجدولة جولة في مشروعنا الرائع.