فنادق للبيع بالتقسيط في ريفر جرين

فنادق 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS38010
القسم:
فنادق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

اكتشف ريفر جرين - المجتمع الفاخر على ضفاف النيل في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتيح لك مجتمعنا الجميل نظرة سلسلة واسترخاء فريد لجمال الطبيعة. مرحبًا بك في عالم يلتقي فيه الرفاهية بالطبيعة.

في ريفر جرين، يمكنك الاستمتاع بالرفاهية في المجتمع والعيش بأفضل الخدمات. تضم مرافقنا منتجعات للسباحة وملاعب للتنس وصالة رياضية وأماكن خضراء واسعة تسمح لك بالاسترخاء والترفيه. سواء كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك البدنية أو الاستمتاع بالطبيعة أو الترفيه عن أسرتك وأصدقائك، فإن مجتمعنا يقدم لك كل ما تحتاجه.

و ليس هذا فحسب، فشققنا الواسعة والمصممة بأناقة مجهزة بأحدث وسائل الراحة الحديثة والتي تضمن لك العيش بالرفاهية والأناقة. ومع نوافذ من الأرض حتى السقف وشرفات تطل على النيل، سوف تشعر بالنشوة من المناظر الخلابة كل يوم.

في ريفر جرين، نؤمن بخلق مجتمع فاخر ومستدام. تم تصميم مجتمعنا لتقليل الأثر البيئي، ولقد تبنينا الممارسات الصديقة للبيئة في كل جزء من مبانينا وعملياتنا اليومية.

تعال واستمتع بأجمل الرفاهية على ضفاف النيل في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة - حيث يلتقي الرفاهية بالطبيعة، والإستدامة تلتقي بالتميز.