شقق 138 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS39943
7,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,246 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
138 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

هل تبحث عن أسلوب حياة رفيع المستوى يحيط به الخضرة والهدوء في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر؟ لا تبحث بعيدًا، فريفر جرين هو ما تبحث عنه!

يقع في قلب المدينة الجديدة للعاصمة، يوفر ريفر جرين شققًا وفيلات ودوبلكسات حديثة وواسعة مع إطلالات ساحرة على مناظر خلابة ومجرى مائي زرقاء شفاف. يتم بناء كل وحدة باستخدام مواد عالية الجودة وتشطيبات حديثة، مما يوفر للسكان الراحة والفخامة غير المسبوقتين.

في ريفر جرين، يمكنك الاستمتاع بأسلوب حياة نشط وهادئ مع الوصول إلى مجموعة من المرافق، بما في ذلك نادٍ رياضي وحمام سباحة ومساحات للأطفال. تخطى في الحدائق الخضراء النابضة بالحياة أو استرخِ على الشاطئ الخاص بكل حرية، كل هذا وأنت تستمتع بإطلالة على المياه المتألقة.

العيش في ريفر جرين يعني العيش في مجتمع آمن وحار بالبوابات، مع وجود أمن على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج المتاحة للتأكد من وجود كل ما تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومراكز النقل، يمكنك الوصول إلى باقي أجزاء المدينة بكل سهولة.

لذا، إذا كنت جاهزًا للعيش بأسلوب فخم ومريح في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، تفضل بزيارة ريفر جرين وانظر بعينك إلى أنه يصبح وجهة السكن الرئيسية في المدينة. اتصل بنا اليوم لترتيب جولة واكتشف منزل أحلامك في ريفر جرين!