شقق 111 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS42217
6,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,306 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحداً من أحدث المشاريع التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة. يغطي المشروع مساحة 85 فدانًا وهو مصمم لتوفير أسلوب حياة راقي ومريح للسكان.

يضم الكمبوند أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات. تتراوح مساحة الشقق من 100 متر مربع إلى 300 متر مربع، بينما تتراوح مساحة التاون هاوس من 250 متر مربع إلى 350 متر مربع. وتتوفر الفيلات بأحجام مختلفة، تتراوح من 400 متر مربع إلى 800 متر مربع.

تم تصميم كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة لتوفير أسلوب حياة مريح وحديث للسكان. يتضمن الكمبوند عدة وسائل راحة، مثل نادي رياضي ومسبح وصالة ألعاب رياضية وسبا. كما يتوفر العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل الكمبوند، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة داخل الكمبوند، يقع كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من العديد من المعالم والمرافق الهامة. يبعد الكمبوند بضع دقائق فقط عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل السفر داخليًا ودوليًا أمرًا سهلاً للسكان. كما يقع بالقرب من العديد من الجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق، مما يوفر سهولة الوصول للسكان إلى كل ما يحتاجون إليه.

تم تطوير الكمبوند من قبل شركة مصر إيطاليا للعقارات، وهي من أبرز المطورين العقاريين في مصر. تتمتع مصر إيطاليا للعقارات بسجل حافل في تطوير مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة في مصر، وكمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة لا يختلف عن ذلك.

في الخلاصة، يعد كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة في مصر خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن منزل جديد