شقق متشطبة 136 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS47068
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدة من أبرز المشاريع التي إستحدثتها الحكومة المصرية لتطوير البنية التحتية في البلاد وتحقيق نوع جديد من الحياة المتطورة في المدن.

ومن بين المشاريع السكنية التي تم بنائها داخل العاصمة الإدارية الجديدة، يأتي كمبوند "ريفر جرين"، الذي يتمتع بموقع استراتيجي وسط هذه العاصمة الجديدة بالقرب من المشاريع الحيوية والمناطق التجارية.

يوجد في ريفر جرين مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بالعائلات الكبيرة والصغيرة، ومن المفترض أن يكون مميزاً في جميع الجوانب الحيوية، من حيث الأمن والسلامة، وحتى الصحة والرفاهية.

تم بناء ريفر جرين على أرض على مساحة ٢٠٠ فدان، ويضم المشروع مجموعة واسعة من المنازل الفاخرة والشقق الحديثة التي توفر للمقيمين إمكانية الاستمتاع بجميع الخدمات التي يحتاجونها يومياً.

تتميز الشقق في ريفر جرين بالتصاميم الجميلة التي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة، كما تعتبر هذه الوحدات سهلة في الصيانة وتوفر كافة الخدمات ذات الصلة.

و تمتاز المنازل في ريفر جرين، بتصاميم بسيطة وفريدة، وتم تصميمها للحفاظ على الخصوصية والراحة من خلال توفير مداخل خاصة وحدائق واسعة، مما يجعلها الخيار المفضل لكل من يبحث عن الراحة والاستقرار.

وتمتلك المشروع وصولاً مباشرة إلى قناة السويس الجديدة، وبالتالي يتمتع بإطلالة رائعة على معالم القناة، كما يضم ريفر جرين العديد من المرافق المتميزة مثل مسابح ذات تصميم خلاب وجدران زجاجية، وصالات رياضية وصالات ألعاب للأطفال ومناطق للشواء.

ويقدم ريفر جرين خدمات أخرى مهمة مثل الأمن على مدار الساعة، وخدمة الإنترنت السريع والكابل التلفزيوني، كما يوجد مواقف خاصة للسيارات و مساحات خضراء واسعة.

لم يتم خلال السنوات الأخيرة عرض أي مشروع سكني حديث كما تم الان بمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة، لذا يتوقع أن يجذب ريفر جرين انتباه كل من يبحث عن السكن الفاخر، والرفاهية، و الأمان الحقيقي.