شقق 130 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS55976
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,692 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند ريفر جرين واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المشروع على مساحة 33 فدانًا في قطاع R7 بجوار حي السفارات الدبلوماسي في العاصمة الإدارية الجديدة. وهو يحتوي على أكثر من 100 وحدة سكنية ومجموعة من وسائل الراحة والتسهيلات التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش.

ويتميز كمبوند ريفر جرين بموقعه المتميز الذي يجعله قريبًا للعديد من المواقع الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل حي الأعمال والمالية، والحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، والمتحف المصري الكبير. كما أنه يوفر وصولًا سهلاً إلى الطريق الدائري والطريق الإقليمي في مصر.

يتميز المشروع كذلك بتصميمه المتميز الذي يجمع بين الأناقة والراحة والتوفير في الأسعار. فهو يتكون من عدد كبير من المباني التي تم تصميمها بشكل دقيق لتكون مريحة ومناسبة للعيش فيها. وتتراوح مساحات الوحدات السكنية في الكمبوند بين 90 مترًا مربعًا و170 مترًا مربعًا لتناسب احتياجات العملاء المختلفة.

ويوفر كمبوند ريفر جرين العديد من وسائل الراحة والخدمات التي تجعل العيش فيها أكثر قيمة، مثل المناطق الترفيهية والحدائق، وحمامات السباحة، وصالة الجيم، ومنطقة الشواء، وغيرها من وسائل الراحة الأخرى. وهو كما أنه يحتوي على مركز تسوق وعدد من المطاعم والمقاهي التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي كمبوند ريفر جرين على أمن 24 ساعة ومواقف للسيارات وخدمات الصيانة والتنظيف، مما يجعله مجتمعًا آمنًا ومتكاملًا يتيح للسكان العيش في بيئة مريحة وأنيقة.

بشكل عام، يعد كمبوند ريفر جرين عنصرًا قويًا في مجموعة مشاريع MBG للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال العقارات في مصر. وتهدف MBG إلى توفير الإسكان بمستوى عال وبأسعار في متناول الجميع، وهو ما يعكسه كمبوند ريفر جرين في العاصمة الإدارية الجديدة.