شقق متشطبة 90 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS62914
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند ريفر جرين من أبرز المشاريع العقارية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، فهو يمتاز بموقعه المتميز على ضفاف النيل، ويضم الكثير من الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات العائلات وتضمن الحياة الفاخرة والرفاهية.

تتألف المنطقة السكنية في ريفر جرين من عدة أحياء توفر خيارات متعددة للمقيمين بدءًا من الشقق وصولاً إلى الفيلات الفاخرة، كما يتميز هذا المشروع بتصميم المباني المتطور والمزج العالي بين الطبيعة والعمارة الحضرية.

يُعد الأمان والأمان الخط أحد الأولويات الرئيسية لريفر جرين، ولذلك، يضم المشروع بوابات وحاجزين أمنيين لضمان دخول السكان والزوار بأمان، مما يزيد من شعور السكان بالراحة والأمان.

تضمن ريفر جرين مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المسابح والملاعب للرياضات المائية والأوراق الخضراء المنتشرة في المشروع، وبالإضافة إلى ملعب للتنس ومناطق لعب الأطفال وصالة للألعاب الرياضية والركن الاجتماعي في المجتمع.

يتوفر أيضًا مجموعة واسعة من مرافق الصحة واللياقة البدنية، حيث يضم المشروع صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية ويوفر خدمات التدريب والاستشارات النظامية من قبل مدربين محترفين.

يمكن العثور على مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي في ريفر جرين، حيث يمكن العثور على تشكيلة واسعة من المطاعم المختلفة التي تقدم المأكولات المختلفة، والمقاهي التي توفر الكثير من الأجواء الهادئة والمريحة بجانب النيل.

يقع ريفر جرين في موقع مركزي بالقرب من أهم الأماكن السياحية في مصر، بما في ذلك متحف الحضارة المصرية وبرج القاهرة والحديقة الأزهرية، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى احتياجاتهم اليومية.

في النهاية، يعتبر كمبوند ريفر جرين من أفضل الخيارات للعائلات الساعية إلى الحصول على أسلوب حياة فاخر ومريح، بالإضافة إلى الحصول على جودة عالية من الخدمات والمرافق. لا شك أن الحياة في هذا المشروع ستمنح السكان الراحة والاسترخاء التامين والمخفف لكل الضغوطات والاستجمام المطلوب مع الأخذ في الاعتبار توفير سبل الأمان والحماية اللازمة.