شقة بموقع متميز للبيع في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS77549
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند ريفر جرين من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، حيث يتمتع بموقع استراتيجي مميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمزودة بجميع الخدمات والمرافق الحديثة.

يتكون الكمبوند من مجموعة من العمارات السكنية الفاخرة والمصممة بأحدث التصاميم الحديثة والتي تتضمن العديد من الخدمات والمرافق الحديثة مثل حمامات السباحة والمساحات الخضراء والملاعب الرياضية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والسينمات والمسارح وغيرها.

ويتميز الكمبوند بوجود العديد من الوحدات السكنية المختلفة من شقق وفيلات مستقلة وطوابق متعددة، لتلبية كافة احتياجات العملاء المختلفين، كما يضم الكمبوند مجموعة من المرافق الخدمية الحديثة والتي تشمل خدمات الصيانة والأمن والحراسة على مدار الساعة، والخدمات الطبية وغيرها.

ويتميز كمبوند ريفر جرين بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح للسكان الاستمتاع بجو المدينة الجديدة وهدوء الطبيعة في آن واحد، كما يتمتع بموقع مميز قريب من العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمولات التجارية.

ويعد كمبوند ريفر جرين من أفضل الخيارات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، حيث يضم العديد من الوحدات الفاخرة المزودة بجميع الخدمات والمرافق الحديثة، كما يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح للسكان الاستمتاع بجو المدينة الجديدة وهدوء الطبيعة في آن واحد.