شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ريفر جرين

شقة 3 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS86558
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة MBG Development ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، River Green ، في العاصمة الإدارية الجديدة.

River Green عبارة عن مجمع يمتد إلى أكثر من 70 فدانًا ويقع في قلب منطقة R7 في العاصمة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر وحديث ، مع مجموعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية.

تشمل الوحدات السكنية في River Green الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان. يتراوح حجم الشقق من 100 إلى 300 متر مربع ، في حين تتراوح دوبلكس والفيلات من 200 إلى 600 متر مربع.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من المناطق التجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ومجمع سينما ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. تم تصميم المناطق التجارية لتزويد السكان بجميع وسائل الراحة التي يحتاجونها ، دون الحاجة إلى ترك المجمع.

بالإضافة إلى المناطق السكنية والتجارية ، يتميز River Green أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. تم تصميم النادي لتزويد السكان بمساحة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، في حين أن الصالة الرياضية والسبا