مكتب ادارى 35 متر للبيع فى ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87148
2,428,965 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,428,965 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,399 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت شركة MBG Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، أحدث مشروع لها ، River Green Compound ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 400 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع التركيز على توفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

يحيط المركب بالمساحات الخضراء وميزات المياه ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين. تم تصميم المناظر الطبيعية لإنشاء بيئة طبيعية ومستدامة ، مع التركيز على الحفاظ على الجمال الطبيعي للمنطقة.

يوفر River Green Compound مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للسكان ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث على مدار العام.

يقع المركب في موقع استراتيجي في رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل ، مما يجعل من السهل الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة.

تطوير MBG هو