محلات للبيع بالتقسيط في ريفر جرين

محل للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87587
14,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
229,230 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند ريفر جرين بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكثر المشاريع العقارية المرموقة. يقع المشروع على مساحة ٢٦٢ فدانًا وتبلغ مساحة المباني داخل الكمبوند حوالي ٢٠ ٪ من المساحة الإجمالية.

يقع ريفر جرين داخل العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من حي الدبلوماسيين وأيضاً قريباً من المطار الدولي بالقاهرة والعديد من المدن الجديدة التي تعمل على تلبية الاحتياجات العقارية المتنوعة للمقيمين.

يتميز الكمبوند بتصميم عصري ومدروس يتوافق مع أحدث أساليب الحياة العصرية، حيث يحتوي على مساحات خضراء وأماكن للتجول وأماكن للراحة والاسترخاء. يتميز الكمبوند بوجود العديد من المرافق الحديثة مثل النوادي الصحية والملاعب وحمامات السباحة والمقاهي والمطاعم.

يضم الكمبوند شقق سكنية مختلفة المساحات تحتوي على غرف نوم واسعة وأماكن للجلوس وتناول الطعام مع وجود شرفات رائعة توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المذهلة.

يوجد أيضاً فلل وتاون هاوس محيطة بالمساحات الخضراء والتي توفر للسكان الخصوصية الكاملة والتي تضم مسابح خاصة ومناطق للجلوس والاسترخاء.

يتميز كمبوند ريفر جرين بتصميم ناجح ومريح وبوجود المرافق والخدمات الحديثة، وهو مكان رائع للسكن، ويشكل فرصة استثمارية ممتازة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.