ريفر ووك القاهرة الجديدة منازل مزدوجة للبيع

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ريفر ووك القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS58563
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
277 م2
مساحة المبنى:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة، من أفضل المشاريع السكنية الراقية في مصر، حيث يقدم مزيجاً مثالياً بين الحياة الرفاهية والأمن والخصوصية. يتميز الكمبوند بالمساحات الخضراء الواسعة والخدمات العصرية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

تقع الحياة في ريفر ووك على مساحة 131 فدانًا، وتتميز بالعديد من المميزات التي تضمن للسكان الحياة الراقية. يحتوي الكمبوند على العديد من الوحدات السكنية المختلفة بين الفيلات والشقق، حيث تصمم كل وحدة بأحدث التصاميم والمواد العالية الجودة.

كما يتمتع الكمبوند بالأمن والخصوصية، حيث يحرص الإدارة على توفير حراسة أمنية على مدار الساعة وتكنولوجيا متطورة للمراقبة والمراقبة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على نظام متكامل للترفيه وتجاري وتعليمي وصحي، بما في ذلك حمامات سباحة رائعة ومناطق لعب للأطفال ومتاجر وحضانات ومراكز لياقة بدنية.

من الناحية الجغرافية، يقع كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المناطق الهامة مثل شارع التسعين والطريق الدائري والطريق الدولي الجديد. وبالتالي، يوفر الكمبوند الوصول السهل إلى مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والجامعات والمستشفيات والشركات العالمية في المنطقة.

بالإضافة إلى طراز الحياة الرفاهية والمرافق والموقع المثالي، فإن كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة يوفر فرصة الاستثمار الجيدة للمستثمرين من خلال العائد الاستثماري العالي والنمو المستقبلي الواعد.

بالمجمل، يعد كمبوند ريفر ووك القاهرة الجديدة ملاذًا رائعًا للحياة الرفاهية والأمان والخصوصية في مصر، ويمكنه التنافس بشكل جيد مع المشاريع السكنية الأخرى الرائدة في المنطقة.