فلل للبيع بالتقسيط في ريفر ووك

فلل 5 غرف للبيع فى ريفر ووك - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS81271
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
880 م2
مساحة المبنى:
1150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

أطلقت Wadi Degla Developments مؤخرًا أحدث مشاريعها ، The Compound River Walk ، التي تقع في New Cairo ، مصر. يقع هذا المركب السكني الفاخر في موقع رئيسي ، ويطل على نهر النهر المهيب ، ويوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانها.

ينتشر River Walk على مساحة 25 فدانًا وهو مصمم لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. يتميز هذا المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة بأعلى معايير الرفاهية والراحة في الاعتبار. تتوفر الوحدات بأحجام مختلفة ، تتراوح من 120 متر مربع إلى 500 متر مربع ، وهي مجهزة بأحدث وسائل الراحة والمرافق.

تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها ، مع سمات خضراء ومياه المورقة في جميع أنحاء التطوير. يوفر نهر النيل خلفية مذهلة للمركب ، ويمكن للسكان الاستمتاع بمناظر خلابة للنهر من شرفاتهم وتراساتهم.

يوفر River Walk مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع السكان. يضم المجمع ناديًا ، والذي يتضمن صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي وحوض السباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. هناك أيضا أطفال