ريفولف مول القاهرة الجديدة محل 500 متر للبيع

محل للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102684
75,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
75,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall by Eight هي وجهة تسوق جديدة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مما يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في بيئة فاخرة ومريحة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

تم تصميم Drevolve Mall by Eight لتوفير تجربة تسوق فريدة لعملائها. يتميز المركز التجاري بتصميم داخلي حديث وأنيق ، مع سقوف عالية ، وضوء طبيعي ، وممرات واسعة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة كبيرة في الهواء الطلق مع منظر طبيعي جميل ، يوفر بيئة مريحة وممتعة للمتسوقين.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يوجد مجمع للسينما مع شاشات متعددة ، يظهر أحدث الأفلام والأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، حيث توفر بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والتعلم.

يقع Drevolve Mall على بعد ثمانية في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر.