مكاتب متشطبة 52 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62390
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه المحلية والدولية.

ينتشر المركز التجاري أكثر من 50000 متر مربع ولديه ثلاثة طوابق مع أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية الفاخرة الراقية مثل Gucci و Louis Vuitton و Prada ، بالإضافة إلى العلامات التجارية الشهيرة في الشارع العالي مثل Zara و H&M و Mango. هناك أيضًا العديد من العلامات التجارية المحلية التي تقدم عناصر أزياء فريدة وعصرية.

لم يكن Drovesp Mall مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان لتناول الطعام والتواصل الاجتماعي. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم التي توفر مناطق جلوس في الهواء الطلق ، وهي مثالية للاستمتاع بتناول وجبة مع الأصدقاء والعائلة.

بالنسبة للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام ومنطقة لعب للأطفال تقدم مجموعة من الأنشطة للأطفال. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية يوفر مجموعة من الفصول والمعدات لأولئك الذين يتطلعون إلى البقاء نشطًا.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها تلبي جميع الأعمار