مكتب ادارى متشطب 185 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76043
13,690,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,690,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب ثمانية القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وأنيق يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائه. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 120 متجرًا. تعد المتاجر مزيجًا من العلامات التجارية المحلية والدولية ، حيث تقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة في Resolve Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka.

بصرف النظر عن متاجر الأزياء ، يحتوي المركز أيضًا على مجموعة من متاجر الأجهزة الإلكترونية والمنزل. يمكن للعملاء العثور على كل شيء بدءًا من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى الثلاجات والغسالات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، حيث يمكن للعملاء شراء محلات البقالة والأدوات المنزلية.

لم يكن Drovesp Mall مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات ، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بأحدث الأفلام. هناك أيضًا قاعة طعام بها مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، تقدم المأكولات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

المركز التجاري لديه مساحة وافرة لوقوف السيارات ،