مكتب ادارى متشطب 73 متر للبيع فى ريفولف مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريفولف مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89413
5,475,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,475,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Drevolve Mall من قبل ثمانية جديدة من مصر القاهرة هي وجهة جديدة للتسوق فتحت أبوابها مؤخرًا للجمهور. يقع هذا المركز التجاري في قلب New Cairao ، وهو متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك. مع أكثر من 200 متجرا ، يقدم Drevolve Mall مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 75000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر. بنية المركز التجاري مستوحاة من مفهوم الباب الدوار ، الذي يرمز إلى التدفق المستمر للأشخاص والأفكار. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة ومرحبة للزوار.

يتميز Drevolve Mall بمجموعة متنوعة من المتاجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى الموضة والإكسسوارات بأسعار معقولة. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ، يقدم الطعام والمشروبات اللذيذة من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة في المركز التجاري هي خيارات الترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، والذي يتضمن 12 شاشة وتجربة سينما VIP. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة من خيارات الترفيه الأخرى ، بما في ذلك زقاق البولينج وألعاب الممرات ولعب الأطفال