منازل مزدوجة نصف تشطيب 5 غرف للبيع فى ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS100961
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
357 م2
مساحة المبنى:
355 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد مشروع ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة ، واحدًا من أهم مشاريع العقارات في مصر ، حيث يتضمن المشروع العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الحديثة ، وذلك لتوفير حياة مريحة وممتعة للسكان.

يقع المشروع في موقع متميز في القاهرة الجديدة ، حيث يطل على الطريق الدائري و الطريق الدائري الأوسطي ، مما يوفر ميزة الوصول السريع إلى مختلف المناطق في العاصمة المصرية.

يتكون مشروع ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة من شقق وفيلات فاخرة ، حيث تم تصميم كل وحدة بشكل متميز لتلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المميزين ، وكما يتميز كل وحدة بإطلالة بانورامية على الطبيعة الخلابة المحيطة بها.

و لمن يبحثون عن الحياة الفاخرة في المشروع ، ستشمل المرافق الاجتماعية المتوفرة بريفيرا هايتس القاهرة الجديدة نوادي رياضية ، ملاعب تنس ، حدائق ، مسابح ، ونافورات راقصة ، مما يضمن تسلية وراحة السكان.

علاوةً على ذلك ، يتيح المشروع للسكان الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات الحديثة ، بدءًا من نظام الأمن والحراسة على مدار الساعة ، وتوفير بيئة آمنة للعيش والاستمتاع بالحياة.

و من ناحية أخرى ، سيشمل المشروع مراكز تجارية و صيدليات و مطاعم وكذلك مخابز و متاجر لتلبية كافة احتياجات السكان داخل المشروع.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Riveria Heights القاهرة الجديدة للسكان إمكانية الوصول السهل والسريع إلى المدارس والجامعات والمراكز الصحية ، وكذلك الحدائق و المنتزهات ، مما يخلق بيئة مثالية للحياة لجميع أفراد الأسرة.

باختصار ، يعد مشروع ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة ، مشروعًا رائعًا يلبي احتياجات مختلف العملاء ، سواء كانوا يبحثون عن الراحة والخصوصية أو الحياة الفاخرة والمتعة ، وكذلك توفير المرافق والخدمات الحديثة للأفراد والأسر.