منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS60382
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
357 م2
مساحة المبنى:
355 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Riviera Heights هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المجمع من قِبل الأهلي صابور ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. ينتشر المشروع على مساحة 500000 متر مربع ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في Riviera Heights لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. يوفر المركب مجموعة من الشقق والدوبلكس والفيلات ذات الأحجام والتخطيطات المختلفة. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين. وهي مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة مثل تكييف الهواء المركزي وأنظمة المنازل الذكية والإنترنت عالي السرعة.

تم تصميم المساحات التجارية في Riviera Heights لتزويد السكان بجميع الخدمات والمرافق اللازمة. يتميز المجمع بمنطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي والسوبر ماركت. تم تصميم المنطقة التجارية لتزويد السكان بتجربة كاملة للتسوق وتناول الطعام.

تم تصميم المرافق الترفيهية في Riviera Heights لتزويد السكان بمجموعة من الأنشطة وخيارات الترفيه. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. تم تصميم النادي لتزويد السكان بتجربة فاخرة ومريحة.