تاون هاوس بموقع متميز للبيع في ريم ريزيدنس

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ريم ريزيدنس - 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: NS73378
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
230 م2
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند ريم ريزيدنس في 6 اكتوبر مصر، واحد من أفضل الكمبوندات الحديثة التي توفر للسكان طريقة حياة فاخرة ومريحة، حيث يقدم هذا الكمبوند سكنًا آمنًا وخدمات متكاملة للسكان.

يتميز كمبوند ريم ريزيدنس بموقعه المميز على طريق الواحات وهو على بعد 5 دقائق فقط من مول مصر ونادي الزمالك، كما يتوفر حوله العديد من المولات التجارية والمطاعم والكافيهات والفنادق الخمس نجوم، بالإضافة إلى قربه من مدارس عالية الجودة والمستشفيات الكبرى.

ويضم كمبوند ريم ريزيدنس العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، وتشمل بركة سباحة، نادي رياضي مجهز بالكامل، مسارات للدراجات، ملاعب تنس، منطقة ألعاب للأطفال، إضافة إلى نادي راقٍ للأطفال.

كما يوفر الكمبوند وحدات سكنية واسعة وفاخرة، تتراوح مساحتها بين 128 مترا مربعا و257 مترا مربعة، وتتميز بتصميم حديث ومتطور، بالإضافة إلى أعلى مستويات الخدمات السكنية التي تناسب جميع الاحتياجات.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند ريم ريزيدنس بشكل يلائم جميع الأذواق الفريدة، وتتضمن خيارات متعددة مثل شقق وفيلات تاون وفيلات منفصلة، حيث تتميز كل وحدة بخصوصية كاملة، وتوفر بعضها مساحات خارجية وروف للاستجمام والترفيه، ويضمن الكمبوند أيضاً الأمان الكامل للسكان، وذلك من خلال الحراسة الأمنية المتواجدة بالكمبوند على مدار الساعة.

وبالنسبة للأسعار، فهي تختلف حسب نوع الوحدة السكنية، وتتراوح بين 3.3 مليون جنيه مصري لشقق الثلاث غرف، وتصل إلى 9 ملايين جنيه مصري لفيلات منفصلة بخمس غرف نوم.

بشكل عام، فإن كمبوند ريم ريزيدنس في 6 اكتوبر يعد خيارًا مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن السكن الفاخر ونمط حياة راقٍ ومميز، ويوفر للسكان كل ما يحتاجونه للعيش بأمان، سعادة وراحة.