تاون هاوس متشطبة للبيع فى 6 اكتوبر ريم ريزيدنس

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ريم ريزيدنس 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: NS76175
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
230 م2
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Reem Residence هو مركب فاخر يقع في 6 أكتوبر في مدينة مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم هذه الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من الأفراد والأزواج إلى العائلات والمجموعات الكبيرة.

تتوفر الشقق في REEM Residence في مجموعة من الأحجام ، من غرف نوم إلى ثلاث غرف نوم. وهي مصممة لتكون واسعة ومريحة ، مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة المستخدمة في جميع أنحاء. تم تجهيز الشقق أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

تم تصميم دوبلكس في إقامة REEM لتزويد السكان بمساحة أكبر وخصوصية. تتميز هذه الوحدات طابقين ، مع مناطق المعيشة في الطابق الأرضي وغرف النوم في الطابق العلوي. تأتي دوبلكس أيضًا مع حديقة أو شرفة خاصة ، مما يوفر للسكان مساحة في الهواء الطلق الهادئة للاسترخاء والاسترخاء.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مساحة أكبر والرفاهية ، فإن الفيلات في REEM Residence هي الخيار الأمثل. تتميز هذه الوحدات بمساحات نوم متعددة ومناطق معيشة كبيرة وحدائق خاصة وحمامات سباحة