عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في ريو كومبلكس مول

عيادات للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS54121
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Rio Complex Mall هو مركز تسوق جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو وجهة تسوق حديثة وفسيحة توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وزوار المنطقة.

ينتشر مركز Rio Complex Mall على مساحة 30،000 متر مربع ولديه ثلاثة طوابق. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة لعملائه. يحتوي المركز التجاري على تصميم داخلي حديث وأنيق مضاء جيدًا وواسع. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لوقوف السيارات الكبيرة التي يمكن أن تستوعب أكثر من 1000 سيارة.

يقع مركز Rio Complex Mall في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو في مصر. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله مناسبًا للعملاء لزيارته.

لم يكن مركز Rio Complex Mall مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يمتلك المركز التجاري أيضًا منطقة لعب للأطفال