صيدلية 50 متر للبيع فى ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة

صيدليات للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62987
6,935,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
6,935,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
138,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Rio Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وواسع يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. المركز التجاري لديه شيء للجميع ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas.

بالإضافة إلى التسوق ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في أحد المطاعم العديدة ، مثل موري سوشي أو TGI الجمعة.

بالنسبة للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما أحدث يضم أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تحتوي السينما على شاشات متعددة ومقاعد مريحة ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بفيلم مع الأصدقاء والعائلة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع بأنشطة وألعاب مختلفة. يشرف الموظفون المدربون على منطقة اللعب ، مما يضمن سلامة الأطفال أثناء قيامهم