مكاتب إدارية متشطبة 281 متر للبيع فى ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83446
16,860,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
16,860,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
281 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Rio Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يضم المركز التجاري تصميمًا عصريًا ويتميز بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

يغطي المركز التجاري مساحة 35000 متر مربع ولديه أربعة طوابق ، مع أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والالكترونيات والديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة لمجمع Rio Complex Mall هي منطقته الخارجية ، والتي تشمل نافورة كبيرة ومنطقة جلوس واسعة ، مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل. يمتلك المركز التجاري أيضًا منطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للعائلات لقضاء اليوم.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Rio Complex Mall أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك صيدلية وبنك ومتاجر الهواتف المحمولة. يمتلك المركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزوار الوصول إلى المركز التجاري.

يقع Rio Complex Mall في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر. يمكن الوصول بسهولة إلى المركز التجاري من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله وجهة مريحة للمتسوقين من جميع أنحاء المدينة