محل تجاري متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة ريو كومبلكس مول

محل للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84660
15,750,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Rio Complex Mall هي إضافة جديدة إلى مشهد التسوق في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Rio Development ، وهو وجهة حديثة وأنيقة للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

يقع Rio Complex Mall في قلب New Caiero ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

يضم المركز التجاري مجموعة واسعة من العلامات التجارية للأزياء وأسلوب الحياة ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Pull & Bear. كما أنه يتميز بمجموعة متنوعة من متاجر الديكور والأثاث المنزلي ، مثل Ikea و Home Center ، مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى زيادة منازلهم.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Rio Complex Mall مجموعة من خيارات الطعام ، من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في الشواية أو موري سوشي.

بالنسبة للترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. تقدم السينما أيضًا تجربة كبار الشخصيات ، مع مقاعد فاخرة وصالة خاصة.

مركز ريو مجمع