مكاتب إدارية للبيع فى القاهرة الجديدة ريو كومبلكس مول

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85018
3,120,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,120,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Rio Complex Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو وجهة حديثة وأنيقة توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وبيوت أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. يحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والأمريكية. تبلغ قدرة قاعة الطعام على أكثر من 500 شخص ، وهي مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء.

يحتوي Rio Complex Mall أيضًا على منطقة ترفيهية مخصصة تشمل السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. تحتوي السينما على ست شاشات وتقدم أحدث الأفلام بتنسيقات ثنائية وثلاثية الأبعاد. يحتوي زقاق البولينج على ثمانية ممرات وهو مكان رائع