منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى زاهية المنصورة الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زاهية المنصورة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS40165
8,318,100 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,318,100 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
488 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

مرحبًا بكم في زاهية ، أكثر التطورات الجديدة إثارة في المنصورة الجديدة ، مصر. صُممت زاهية لربط السكان بأفضل ما في هذه المدينة النابضة بالحياة ، وهي المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

مع مساحة رائعة تبلغ 1500 فدان من الأرض ، تتميز زاهية بمجموعة من الشقق الفاخرة والمنازل والفيلات المستقلة التي تلبي جميع احتياجاتك. صُممت زاهية بعناية لتعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع ، وتوفر مساكن واسعة ومريحة وأنيقة.

تفخر زاهية بتقديم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تميزها عن غيرها من التطورات. تتميز حديقة زاهية ، قلب المجتمع ، بأكثر من 70000 شجرة ومسار للجري وركوب الدراجات بطول 7.5 كيلومتر. يمكنك الاسترخاء والاسترخاء في العديد من المساحات المجتمعية في زاهية ، بما في ذلك النادي والمسبح وملاعب التنس والصالات الرياضية.

تقع زاهية في موقع استراتيجي في المنصورة الجديدة ، والتي أصبحت بسرعة مركزًا للأعمال والترفيه والتسلية. نظرًا لقربها من وسط المدينة والعديد من المراكز التجارية ومراكز التسوق والشاطئ ، فإن كل ما تحتاجه هو على بعد دقائق قليلة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والطرق السريعة الرئيسية ، يمكنك السفر بسرعة إلى أي مكان في المدينة.

نحن ندرك أن السلامة والراحة من أهم أولويات سكاننا ، ولهذا السبب تتميز زاهية بإجراءات أمنية شاملة ، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة ، ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة ، وبوابات الدخول الخاضعة للرقابة.

سواء كنت تبحث عن منزل لعائلتك ، أو مكان للاسترخاء ، أو موقع مركزي قريب من كل الإثارة التي تقدمها المنصورة الجديدة ، فإن زاهية هي المكان المناسب لك. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن المساكن المتاحة لدينا ، واتخاذ الخطوة الأولى نحو منزل أحلامك.